القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار[LastPost]

عهداً جديداً راعاه الله من عهدً


صحيفة داورد نيوز - مقرن مداد :

سلمان بن عبد العزيز " خادم الحرمين الشريفين " الملك السابع في مسيرة الدولة السعودية المباركة ، مسيرة العز والرخاء مسيرة الوحدة والأمن والأمان.

إن عصر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، سيكون بإذن الله عصراً رائعاً عصراً يعمهُ إن شاء الله الرخاء والإصلاح والتنمية في جميع المجالات ( الفكرية والثقافية والصناعية والخدمات الأخرى) التي يستفيد منها الوطن والمواطن .

إن هذا القائد العظيم رجل الدولة والسلام رجل الثقافة و الإنجاز والتطور ، قد اكتسب الخبرة في مجال عملة كـ أميراً لمنطقة الرياض أكبر المناطق ، من حيث عدد السكان والمساكن وأجملها وأبرزها من حيث التطور والفخامة .

الإنجازات الكبيرة التي حدثت لمنطقة الرياض أبان عمله ستكون إن شاء الله حافز لإنجازات أخرى عظيمه ستعم المملكة العربية السعودية لأن قائدها ومليكها " جُبل " على الإخلاص في العمل والإصرار على التطور والإنجاز .

إن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز رجل المجتمع الأول المخلص القريب من المسؤولين والموظفين والمواطنين ، شاركهم في أفراحهم وأحزانهم تجد هذا الرجل العظيم محباً لإخوانه ، رافقهم في مرضهم ، وكان صابراً محتسباً لا يكل ولا يمل في فعل الخير والعمل الإنساني وفقه الله تعالى وجزاه خير الجزاء واعانه على ذلك إنه سميع مجيب .

بدر بن مرزوق بن مسعد
رئيس مركز عين البراحة
reaction:

تعليقات